التاريخ: 2019-11-23 11:24:33

جنين –  زار اليوم طاقم المركز الشرطي المتنقل ومنسق النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة  مجلس قروي دير ابو ضعيف شرق مدينة جنين  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بان المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة بحضور المقدم عماد ابو الرب مدير المركز والرائد محمد يحيى منسق النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة التقوا رئيس واعضاء مجلس قروي دير ابو ضعيف وعدد من الاهالي وذلك في قاعة مجلس البلدة .
وفي حديثه بين المقدم عماد ابو الرب مدير المركز اهمية تواصل الشرطة مع المواطنين وشرائح المجتمع على اختلاف اماكن تواجدهم وان هذا يهدف الى ايصال رسالة الشرطة لكل مواطن بانها قريبة منه وان المركز الشرطي حريص على التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع وفعالياته والتعاون معهم في سبيل تحقيق مصلحة المواطن والصالح العام.
بدوره قدم الرائد محمد يحيى للحضور تعريف بالنوع الاجتماعي بالاجهزة الامنية واهمية دمجه في العمل الامني والمجتمعي لتحقيق مصلحة العمل والمواطن ، وعن العنف المبني على النوع الاجتماعي من جميع النواحي وضرورة تعاون المواطن من كلا الجنسين مع الشرطة لتحقيق الاستقرار ومنع الجريمة في المجتمع .
كما تم الاستماع لملاحظات واستفسارات الحضور في اللقاء وسبل حلها بالطرق المشتركة وقد لقي اللقاء استحسان الحضور وترحيبهم بالوفد الشرطي وتثمين جهود الشرطة التي تقدمها للمجتمع بهدف تحقيق صالح المجتمع وافراده وتحقيق امن الوطن والمواطن .