التاريخ: 2019-11-20 14:07:39

بيت لحم - بحثت الشرطة اليوم سبل التعاون المشترك مع الحكم الحلي في بيت لحم، بوجود عدد من رؤساء البلديات في المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم وبرفقته عدد من مدراء الفروع والأقسام والمراكز بالشرطة اجتمعوا في مقر مديرية الحكم المحلي بالأستاذ شكري ردايدة مدير عام الحكم المحلي في بيت لحم وعدد من رؤساء البلديات في المحافظة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بما يحقق المصلحة العامة بالمحافظة.

وأضافت، أن الأستاذ ردايدة رحب بالوفد الشرطي شاكرا أداء شرطة المحافظة ومؤكدا على أهمية التعاون ما بين الحكم والمحلي والبلديات من جانب والشرطة من الجانب الأخر مما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

بدروهم  قدموا رؤساء البلديات الشكر للشرطة الفلسطينية لأدائهم في محافظة بيت لحم وقاموا بطرح بعض المشاكل التي تواجههم في أعمالهم.

من جانبه أكد العقيد الحاج انه سعيد بهذا اللقاء وينقل تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية مؤكدا على أهمية التعاون مع المجالس المحلية والمساعدة في حل المعيقات التي تواجههم، وانه على استعداد دائم لتوفير مرافقة شرطية لموظفي البلديات في أعمالهم خاصة في موضوع التعديات على الشارع العام أو البناء المخالف وكذلك حفظ شخصيتهم الاعتبارية وفرض هيبتهم في تطبيق القانون.