التاريخ: 2019-11-20 11:04:04

الخـليل - كرم اليوم المكتب الحركي لنقابة المحامين ولجنة الشؤون المهنية للمحاماة جهاز الشرطة في الخليل لجهوده في حفظ الامن وبسط سيادة القانون .   

وذكـرت إدارة العلاقات العامـة والإعلام في الشرطة، بأن وفدا من المكتب الحركي لنقابة المحامين ولجنة الشؤون المهنية للمحاماة ضم الأستاذ عمران محفوظ امين السر وعدد من الأعضاء قد زاروا مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة في مكتبه.

وقد رحب العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة بالوفد الزائر، حيث أكد على أهمية دور العاملين في مهنة المحاماة بالدفاع عن المظلومين وتمثيلهم لدى المحاكم والنيابات الفلسطينية، مشيرا الى استعداد جهاز الشرطة الدائم للتعاون المشترك وتعزيز الاتصال ما بين جهاز الشرطة والمكتب الحركي ونقابة المحامين وتسهيل عمل المحامين في الالتقاء بموكليهم ضمن الأطر والأنظمة التي نص عليها القانون، مضيفا الى ان مبدأ الشفافية واحترام القانون هو أساس العمل الشرطي .

من جانبهم ثمن الوفد الزائر دور جهاز الشرطة المتمثل في حفظ الامن والنظام العام وبسط سيادة القانون والسرعة والمهنية في تنفيذ المذكرات القضائية، مؤكدين على التعاون الدائم من قبل الشرطة مع المحامين وتسهيل مهام عملهم بشكل عام وخصوصا مع الموقوفين، مبدين تعاونهم المطلق مع الشرطة في أي أمر يحقق المصلة العامة .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر درع التقديري للعميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل تقديرا منهم لجهود جهاز الشرطة في بسط سيادة القانون وحفظ الامن والنظام العام، متمنين دوام العطاء في سبيل خدمة أبناء شعبنا .