التاريخ: 2019-11-19 13:52:28

طولكرم – التقت شرطة طولكرم اليوم برئيس واعضاء مجلس بلدي الجاروشية وتم زيارة عدد من مؤسسات البلدة وعقد نشاطات توعوية وترفيهية  بطولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أن عقد مثل هذه النشاطات والزيارات  والفقرات وتقديم المحاضرات ياتي  في إطار برنامج التوعية الأمنية الذي أطلقته الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم  بالمحافظة  من اجل تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة وتوعيتهم من مخاطر الظواهر السلبية وخلق بيئة مدرسية آمنه وتعزيز مبدا الشراكة المجتمعية.

وأضافت ان ضباط من المركز المتنقل قاموا بزيارة للمجلس واللقاء برئيسها والأعضاء حيث جرى بحث سبل التعاون فيما بين الشرطة والبلديات لتقديم كل مايلزم من خدمة للمواطنين, ومن ثم التحرك الى روضة اطفال الجاروشية  ,حيث تم تقديم نشاطات ترفيهية وتوعوية حول التعريف بحقوق الطفل وحول السلامة المرورية من قبل ضباط اختصاص من طاقم المركز  مقدمين مجموعة من الإرشادات والتوجيهات وتنظيم يوم ترفيهي لاطفال الروضة وتقديم فقرات ترفيهية للاطفال  لكسر حاجز الخوف مابين الشرطة والاطفال .

بدورهم شكر رئيس البلدية ومديرة الروضة شرطة طولكرم مقدمين لهم دروع تكريمية على دورها  في تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة لحمايتهم ونشر الوعي ليكون ثقافة سائدة ليس لطلبة المدارس وحسب بل لكافة فئات وشرائح المجتمع.