التاريخ: 2019-11-13 11:08:00

قلقيلية –  استمرار لنشاطات الشرطة المجتمعية الموجهة لمختلف المؤسسات الرسمية و الاهلية ،  قام  اليوم وفدا من  مديرية الشرطة   بزيارة إلى جمعية دار الإيمان لرعاية و إيواء في محافظة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن العقيد حقوقي سائد زهران  مدير شرطة محافظة قلقيلية يرافقه  عدد من الضباط بزيارة إلى جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام في قلقيلية،  وكان في لقائهم واستقبالهم رئيس الجمعية ومديرتها وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من الموظفين والموظفات في الجمعية وتم خلال الزيارة الاطلاع على الوضع العام للجمعية واحتياجاتهم ،كما  تم خلالها عمل جولة داخل مقر الجمعية وأروقتها للاطلاع على أوضاع الجمعية وطبيعة عمل الجمعية التي تأوي هذه الشريحة من المجتمع.

بدوره رحب أ. أبو علي شريم رئيس الجمعية بمدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له شاكرينً مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها الحكيمة على هذه أللفتة القيمة والكريمة والطيبة من قبلهم والتي ترمز إلى مدى التكافل والتعاون ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني المحلي، وخاصة المؤسسات الأمنية ومنها جهاز الشرطة الفلسطينية وهذا يدل على اهتمام قيادة جهاز الشرطة بكافة شرائح الشعب الفلسطيني وخصوصا هذه الشريحة المهمة من الأطفال الأيتام  .

ومن جانبه  أكد  العقيد حقوقي سائد زهران  مدير شرطة محافظة قلقيلية على حرص الشرطة وقيادتها على الاهتمام بتلك الشريحة ومتابعة قضاياهم ومساندة المؤسسات المجتمعية التي ترعاهم وتقدم الخدمات لهم، مبينا أن سياسة قيادة الشرطة في الوطن ترمي إلى تعزيز وتقوية الروابط بين كافة شرائح المجتمع ومؤسساته وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية في المجتمع الفلسطيني  .