التاريخ: 2019-11-12 12:25:00

جنين – نظمت الشرطة وبتوجيهات من العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة يوماً ترفيهياً لطلبة مدرسة الحنان للصم والبكم التابعة لجمعية جنين الخيرية في مدينة جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وبالشراكة مع المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة ومؤسسة التعاون الالماني (giz) وبحضورعدد من مدراء الادارات والاقسام في شرطة المحافظة ومنتسبي ومنتسبات شرطة المحافظة والرائد ناجح هوارين من مكتب العميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية والسيده هلا نشاشيبي ممثلة لمؤسسة التعاون الالماني (giz) ورئيس بلدية جنين فايز السعدي وممثلين عن حركة فتح في مدينة جنين  شاركوا طلبة مدرسة الحنان للصم والبكم وبحضور ذويهم ومعلمات المدرسة ومديرتها والاستاذ فيصل سمور رئيس الجمعية اليوم الترفيهي الذي نظمته شرطة المحافظة لهم في متنزه البستان في مدينة جنين وقضاء يوم ترفيهي لهم حيث قام العقيد باسم واكد الجيوسي ومنتسبي ومنتسبات شرطة المحافظة بمساندة الأطفال وتوجيههم بالتعاون مع معلميهم للتمتع بما يحويه المتنزه من العاب ترفيهية تتناسب وعمرهم واحتياجاتهم .

وأوضح العقيد باسم واكد الجيوسي بان هذه الفعالية تأتي كمشاركة واقعية لطلبة المدرسة وكترجمة فعلية لسياسة وتعليمات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة المتمثلة بالاهتمام بالطفولة وطلبة الاحتياج الخاص فهم جزء اصيل من المجتمع مفعمين بالنشاط والانجاز فبهم ومعهم يكون بناء المجتمع المتكاتف الذي يعتني الكل فيه بالاخر .

واكد على ان الشرطة دائمة الاستعداد لتلبية نداء المجتمع وتسخير الامكانات الشرطية لخدمة المجتمع بكل  مكوناته .

وشكر كل من يقوم بالعناية والاهتمام بمثل هؤلاء الطلبة ومساندتهم ومد يد العون لهم بالاضافة لشكر مؤسسة التعاون الالماني وتعاونها الدائم مع الشرطة في سبيل تقديم الخدمة الافضل للوطن والمواطن .

وتخلل اليوم الترفيهي تقديم هدايا رمزية للطلبة المشاركين وباقات من الورود لذويهم وفتح المجال أمامهم للعب واللهو وتقديم وجبه الغداء لهم .

وفي كلمة اولياء امور الطلبة ثمنوا هذه اللفتة الكريمة من شرطة المحافظة وتقدموا بالشكر لشرطة المحافظة  على اهتمامها الدائم وتواصلهم مع شرائح المجتمع وتفصيلاته ومنها شريحة الطلبة ممن هم بحاجه الى مدي يد العون والدعم والمساندة ليكملوا مشوارهم التعليمي والحياتي .