التاريخ: 2019-11-10 13:04:21

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم فعالية مجتمعية توعوية شملت زيارة بلدية بيت حنيانا وتقديم التوعية والإرشاد في مدرسة بنات بيت حنينا الثانوية في بلدة بيت حنينا شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن النقيب عنان حسين مدير المركز المجتمعي المتنقل زار اليوم بلدية بيت حنينا والتقي خلالها برئيس البلدية نضال حمده نقل له تحيات مدير شرطة ضواحي القدس وعرّفه بعمل المركز المجتمعي المتنقل وطبيعة الخدمات التي يقدمها وأكد له على الاستعداد للتعاون مع المجلس البلدي في مجال التوعية والإرشاد.

وفي سياق متصل قدم النقيب حسين محاضرات توعية وإرشاد شرطية استهدفت 50 طالبة من الصفوف الثانوية تم تعريفهن بعمل الشرطة وطبيعة الخدمات التي تقدمها كما تحدث عن الاستخدام الخاطئ للانترنت ومخاطر التواصل مع اشخاص وهميين عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستعرض قضايا بالجرائم الالكترونية كانوا ضحاياها من الاطفال بحضور مديرة المدرسة نبيلة مراد والمرشدة التربوية حنين البحر.

وفي نهاية المحاضرات شكرت مديرة المدرسة الشرطة على ما تقوم به من واجبات تجاه المدرسة مؤكدة على أهمية تكثيف محاضرات التوعية والإرشاد لما لها دور فاعل في تعزيز السلوكيات الايجابية.