التاريخ: 2019-11-05 12:27:07

الخـليل - بحثت الشرطة اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك مع بلدية الظاهرية خلال زيارة قام بها وفد من البلدية لمديرية شرطة محافظة الخليل  .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأن وفدا من بلدية الظاهرية يرأسه الأستاذ راتب الصبار رئيس البلدية زار اليوم مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة في مكتبه  .

ورحب العميد القدومي بالوفد الزائر مشيدا بدور البلدية في خدمة سكان بلدة الظاهرية وتسهيل أمور حياتهم اليومية , مؤكدا بالوقت عينه على استعداد جهاز الشرطة للتعاون وبشكل مستمر في المساهمة برفع جودة الخدمات المقدمة للسكان والرقي بها , حيث أوضح العميد القدومي على حرص المؤسسة الشرطية على التواصل مع جميع الهيئات المحلية لإيجاد الحلول للمشكلات التي تعاني منها خاصة فيما يتعلق بالتعديات والمخالفات وعدم الالتزام بالقوانين والحفاظ على الممتلكات العامة  .

من جانبه أشاد الأستاذ الصبار رئيس البلدية بدور وجهود جهاز الشرطة في حفظ الامن والنظام العام وتسليم المطلوبين للعدالة والمحافظة على منظومة السلم الأهلي , مهيبا بالشراكة مع جهاز الشرطة وبالأداء العملي العالي الذي يتمتع به منتسبي المؤسسة الشرطية , آملا استمرار هذا التعاون وتعزيزه للوصل به لأعلى المستويات بهدف تقديم افضل الخدمات للإخوة المواطنين .