التاريخ: 2019-10-30 11:15:50

جنين – نظمت الشرطة وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة محاضرات توعية شرطية حول العمل الشرطي ومهامه والجرائم الالكترونية وافة المخدرات والاجسام المشبوهة استهدفت 260 طالب وطالبة من طلبة مدارس بلدة كفرذان في المحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل بحضور المقدم عماد ابو الرب والرائد ماهر ابو مويس من المركز الشرطي المتنقل والمقدم مهنا شعبان من التفويض السياسي في الشرطة والنقيب محمد قبها من فرع المباحث العامة والنقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات والملازم امين ابو الرب من فرع مكافحة المخدرات قاموا بتقديم محاضراتهم كل في مجال عمله واختصاصه .

وتمحورت هذه المحاضرات حول التوعية في العمل الشرطي ومهامه والجرائم الالكترونية ومخاطر افة المخدرات والاجسام المشبوهة وقد ألقوا هذه المحاضرات والتي استفاد منها  260 طالب وطالبة من طلبة مدارس بلدة كفرذان وهي (مدرسة بنات كفرذان الثانوية ، بنات كفرذان الاساسية ، ذكور كفرذان الثانوية، ذكور كفرذان الاساسية).

من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين .