التاريخ: 2019-10-30 10:07:41

اريحا - نظمت الشرطة اليوم، يوماً مرورياً لطلاب مدرسة بذور الامل ، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية في مدينة أريحا .                                   

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار، وشملت 50 طالبا وطالبة شاركوا في الفعاليات الشرطية المشتركة ، بالإضافة إلى أنشطه أخرى سيتم إطلاقها لاحقا .

وشملت فعاليات اليوم المروري، والتي قدمها نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة الرائد إبراهيم قواريق وعدد من المختصين في الشرطة لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاة، كما قدموا إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المفترقات ومواقف السيارات العامة والخاصة. 

وأشار العقيد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات إلى نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات ، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة.

وثمنت مديرة المدرسة جاسيكا بابون الدور الذي تقوم به الشرطة في مجال نشر الوعي، ومؤكدة أن الطلاب والأطفال يتفاعلون بشكل كبير مع ضباط الشرطة، وضرورة الاستمرار في مثل  هذه الأنشطة .

وحضر إطلاق هذه الفعاليات عدد من المشرفين والمتطوعين في البرامج والطلاب المشاركين.