التاريخ: 2019-10-29 10:15:19

الخـليل - نظم المركز المتنقل اليوم محاضرة توعية مرورية لطالبات مدرسة بيت أولا الأساسية التابعة لوكالة الغوث في بلدة بيت أولا غربي الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقـات العامـة والإعـلام بالشرطـة، بأنـه واستمرارا لجهود نشر الثقافة المرورية بين طلبة المدارس ولتعريفهم بأساسيات قوانين السير، فقد نظم المركز المتنقل وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وشرطة المرور  محاضرة توعية بهذا الخصوص لطالبات مدرسة بيت أولا الأساسية للبنات التابعة لوكالة الغوث بمشاركة وحضور 120 طالبة.

وتحدث خلال المحاضرة النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن بعض قوانين السير وكيفية تطبيقها، بالإضافة لتعريفهم بمكونات الشارع العام من طرق وارصفة واشارات ضوئية وشواخص مرورية وممرات مشاة  وطرق التعامل معها بعد ايضاحه لما تعنيه هذه المكونات، مشددا على ضرورة الانتباه لحركية سير المركبات وإبقاء مسافة امنة بيننا وبينها تحسبا لأي طارئ، مسترشدا بعدد من الصور ونشرات التوعية التي تعنى بهذا الموضوع .

وقد تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والعرفان لجهاز الشرطة لإعطائهم هذه المحاضرة ولجهودهم في تثقيف طلبة المدارس، مقدرين هذا التعاون واملين تعزيزه بما يخدم مصلحة الطلبة .