التاريخ: 2019-10-28 13:44:31


رام الله – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة محاضرتين توعية وارشاد في مدرسة الشروق الاساسية المختلطة في بلدة بيتونيا بمحافظة رام الله .


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه وبهدف نشر التوعية بين طلاب وطالبات المدارس فقد نظمت ادارة العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع ضباط مركز الشرطة المتنقل محاضرتين توعية لطلاب وطالبات المدرسة وتم استهداف 80 طالب وطالبة وبحضور مديرة المدرسة ابتهاج البكري وعدد من المعلمات.

وتحدث المفوض السياسي الرائد محمد بدوان عن الانحرافات السلوكية الناتجة عن سوء استخدام الانترنت والطرق الصحيحه لأستخدامه بالإضافة إلى عدم التواصل مع الغرباء المجهولين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، داعياً الطلبة الحذر من الوقوع في شباك المتصيدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


وقام النقيب محمد النمورة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة المحافظة بالحديث عن كسر حاجز الخوف بين الاطفال ورجال الشرطة وتم الحديث ايضا على كيفية أختيار الأصدقاء والصديقات ، وعن العلاقة التي يجب أن تسود الأسرة بشكل صحيح مبنية على الصراحة والصدق والألفة الاجتماعية .


من جهتها ثمنت ادارة المدرسة على الدور الذي تقوم به الشرطة وأهمية التواصل مع المدارس بهدف التعرف على مهام الشرطة وسبل التعاون وحماية الجيل الجديد من المخاطر ومغريات العصر والتي تؤدي الى الانحراف الأخلاقي والسلوكي.