التاريخ: 2019-10-27 11:36:45

رام الله - قدم مركز الشرطة المتنقل اليوم محاضرات توعية وارشاد بمواضيع توعوية متنوعة تم استهداف 130 طالب وطالبة في مدرسة دير دبوان الثانوية المختلطة شرق مدينة رام الله .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان مجموعة من ضباط التوعية والارشاد بشرطة المحافظة قدموا محاضرات توعية وارشاد لطلاب وطالبات مدرسة دير دبوان الثانوية المختلطة بمشاركة 130 طالب وطالبة وبحضور مدير المدرسة ونائبة وعدد من المعلمين .

وان المحاضرات استهدفت صفوف المرحلة الثانوية في المدرسة منها التعريف بمهام الشرطة واجراءاتها وكيفية بناء شراكة مع المواطنين في حفظ الأمن واحترام القانون وسلبيات استخدام الانترنت وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص مجهولين او الحديث مع الغرباء وعدم فتح روابط مجهولة المصدر، وتم ايضا التعريف بشكل مبسط عن اضرار المخدرات وكيفية حماية انفسنا منها، وتم الحديث عن التربية الوطنية والرموز الوطنية.

وفي نهاية المحاضرات شكرت إدارة المدرسة جهود جهاز الشرطة على جهودها في تقديم التوعية لما لها من معلومات أساسية في سبل الوقاية منها مستقادة من تجاربهم العملية، املين عقد المزيد منها بهدف توعية جميع الطلاب والطالبات في المدرسة.