التاريخ: 2019-10-15 11:29:52

اريحا – أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم وعدد من المؤسسات الاعلامية مشروع التربية الاعلامية في مدرسة بنات العوجا الثانوية في مناطق الاغوار .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، ان هذا المشروع  يأتي بالشراكة مع التربية ومؤسسات اعلامية في المحافظة منها تلفزيون فلسطين وراديو الريحان المحلي ، وسينفذ في مدرسة بنات العوجا الثانوية في الاغوار شمال مدينة اريحا وتستفيد منه 200 طالبة ، وهو يهدف لنشر الوعي عن الاعلامي التقليدي ووسائل التواصل الاجتماعي .

واطلق المشروع العقيد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة ومدير التربية والتعليم في المحافظة الدكتور عزمي بلاونه وعبد الحميد عاصي ممثلا عن محافظ اريحا والاغوار و الاعلامي عماد ابو سمبل وعدد من الصحفيين والاعلاميين وبحضور مديرة المدرسة وعدد من المدرسات والمشرفات والمشرفين التربويين من مديرية التربية ومدير مركز شرطة العوجا المجتمعي  المقدم عماد وخمان والضباط ذوي الاختصاص .

ويشمل المشروع التوعية والتدريب في مجالات التصوير والتقارير التلفزيونية والخبر الصحفي والاعلام الرقمي ، فيما يتولى فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة التوعية من الجرائم الالكترونية  ويستمر المشروع لمدة اسبوعين  .