التاريخ: 2019-10-14 11:41:00

رام الله – قدمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة محاضرات توعية وارشاد تم استهداف 250 طالب وطالبة لكل من مدرستي ذكور دير السودان الثانوية ومدرسة بنات دير السودان الثانوية شمال غرب رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن فرع العلاقات العامة والأعلام وبالتنسيق مع ضباط التوعية والأرشاد بشرطة المحافظة ومفوضية التوجية السياسي والوطني قاموا بتقديم محاضرات توعوية لطلاب وطالبات المدرستين وتم استهداف 250 طالب وطالبة وبحضور مدراء المدرستين ضرار بواطنة ومرفت سالم وعدد من المعلمين.

وتحدث المفوض السياسي الرائد محمد بدوان عن الانحرافات السلوكية الناتجة عن سوء استخدام الانترنت والطرق الصحيحه لأستخدامه وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص وكل ما من شأنه استغلال الفتاة والأضرار بسمعتها ودور الأسره في مراقبة ابنائهم وحمايتهم =، وقام النقيب محمد النمورة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي وضابط التوعية بشرطة مكافحة المخدرات بالحديث عن المخدرات وما هي انواعها وسبل الوقاية منها واضرارها على الجسم والتي تتمثل في انهاك الأجزاء الداخلية منه وما تسببة من دمار الأسرة .

كما ألقى ملازم اول رامي البيضه ضابط التوعية  بالعلاقات العامة والاعلام التعريف بمهام الشرطة وتعريفهم بالادارات الموجوده واجراءاتها وكيفية بناء شراكة مع المواطنين في حفظ الامن وأحترام القانون، وتحدث الملازم اول محمد الزبيدي من المفوض السياسي عن التربية الوطنية  وتنمية الاحساس والشعور بحب مجتمعهم وتعزيز الانتماء والولاء للوطن .

وثمنت ادارة المدرستين على الدور الذي تقوم به الشرطة وأهمية التواصل مع المدارس بهدف التعرف على مهام الشرطة وسبل التعاون وحماية الجيل الجديد من المخاطر ومغريات العصر والتي تؤدي الى الانحراف الأخلاقي والسلوكي.