التاريخ: 2019-10-03 08:44:14

اريحا - أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم ، وبالتعاون مع حركة فتح في بلدة العوجا والاغوار  برنامج التوعية من مخاطر المخدرات  والذي تنفذه شرطة المحافظة.

وذكرت العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هذا البرنامج هو المرحلة الأولى من برنامج يستمر حتى نهاية الشهر الحالي ، وهو يهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى العديد من الفئات في مناطق الاغوار اهمها المرأة وطلاب المدارس والمراكز الشبابية والنسوية ، وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات هامة".

وأفتتح البرنامج نيابة عن العقيد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة  ، المقدم صالح عطاطره نائب مدير مركز شرطة العوجا المجتمعي ، حيث كان اول اللقاءات مع مركز نسوي العوجا بحضور اكثر من 30 ربة بيت   .

وقدم النقيب محمد عرار من فرع مكافحة المخدرات محاضرة  تركزت حول المخدرات وأنواعها، وضرورة الإبلاغ عن التجاوزات ، كما تحدث عن التدخين كمدخل للتعاطي ، ووزعت عشرات النشرات والمطويات على المشاركات في المحاضرة .

من جهتهم عبر القائمون على المركز النسوي  عن شكرهم للمبادرات الشرطية والتي تهدف لنشر التوعية في الاسرة كونها اللبنة الاولى في حماية المجتمع من المخاطر ، ومؤكدين على الاستمرار في مثل هذا التعاون التام ما بين الشرطة والمركز وفي مجالات واهتمامات أخرى.