التاريخ: 2019-10-01 08:01:54

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم مشروع التوعية الأمنية و الشرطية في اريحا وبالشراكة مع مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذا المشروع يستمر على مدار الفصل الدراسي الاول وسينفذ في المدارس الحكومية والخاصة وتشرف عليه ادارة العلاقات العامة بشرطة المحافظة .

واضافت أن برامج التوعية ستشارك بها معظم الإدارات ومراكز الشرطة في المحافظة ، ومن جهته أشاد مدير التربية والتعليم في المحافظة الدكتور عزمي بلاونه بهذا المشروع ، ومبدياً كافة أوجه المساعدة لإنجاح المشروع وفي كافة المدارس مضيفا ان الشرطة هي شريك اساسي في عمليه بناء الجيل القادم وتوعيته من المخاطر المحدقة فيه .

وأكد العقيد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات هو نشر التوعية للطلاب المشاركين في جميع المراكز والجمعيات والمدارس ، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات .

ونظم اللقاء الأول في مدرسة علي بن ابي طالب ، حيث شارك فيه عشرات الطلاب و الطالبات  ومدراء المدارس وعدد من المهتمين والمشرفين ، ويشمل البرنامج العديد من المواضيع الهامه متل التوعية المرورية والاستخدام الامن للأنترنت ومحاضرات التعريف بالشرطة والحماية الاسرية وغير ها من المواضيع التي تهم الطلاب والمعلمين .

وحضر إطلاق الفعاليات المقدم اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام وموسى ابو رومي مدير العلاقات في التربية ،و عدد من مدراء الاقسام في التربية وعدد من المدرسين والمشرفين في المدرسة وقدم اولى المحاضرات الرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة .