التاريخ: 2019-09-30 13:08:00

  قلقيليه -  بحثت الشرطة والحكم المحلي اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقليلة .

جاء ذلك خلال زيارة  قام بها العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة و يرافقه عدد من الضباط الى مديرية  الحكم المحلي في قلقيليه  ، حيث كان في استقبالهم  و لقائهم الاخ حاتم مسلم مدير عام المديرية و عدد من الموظفين .

و ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان اللقاء يهدف بالدرجة الأولى  الى تعزيز التعاون ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي من بلديات ومجالس قروية، بما يضمن تقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطنين في كافة أماكن تواجدهم .
بداية رحب السيد حاتم مسلم مدير عام المديرية بوفد الشرطة ، مشيدا بمستوى التعاون و العلاقة ما  بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي  بالمحافظة ،مثنيا على التعاون الكبير الذي تبديه الشرطة في الاستجابة لكافة القرارات الصادرة من هيئات الحكم المحلي وسرعة تنفيذ اجراءاتها، و تطبيق القانون على الجميع .
من جانبه اكد العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة على ان الشرطة وبتعليمات القيادة الحكيمة  تولى الشراكة مع المؤسسات والهيئات المحلية  أولوية قصوى،  فالأمن والنظام مسؤولية الجميع وهو يخدم الوطن والمواطن على حد سواء، و مؤكدا أيضا على حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد، وتبادل الآراء والاقتراحات مع مؤسسات المجتمع المحلي، وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة.