التاريخ: 2019-09-30 12:52:00

قلقيلية-   كرمت اليوم اللجنة الفرعية لنقابة المحامين الفلسطينيين  شرطة محافظة قلقيليه و ذلك للأداء  المميز والإجراءات القانونية التي تتبعها شرطة محافظة قلقيلية أثناء عملها في تنفيذ القانون والإجراءات القانونية في محافظة قلقيليه.


جاء ذلك أثناء زيارة وفد من  اللجنة الفرعية لنقابة المحامين الفلسطينيين في محافظة قلقيلية  الى مديرية شرطة محافظة قلقيلية حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .

و ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه تم  بحث سبل التعاون المشترك ما بين مديرية الشرطة و الوفد الضيف فيما يخص تنفيذ الأوامر القضائية  والتنسيق المشترك مع الشرطة  لتقديم أفضل الخدمات لجمهور المواطنين .

واضافت  انه تم تقديم  درعين لكل  من مدير شرطة محافظة قلقيليه و لمدير إدارة الشرطة القضائية  بشرطة المحافظة و تقديرا لجهودهم في  تحقيق العدالة و بسط سيادة القانون.
من جهته رحب العقيد  زهران بالوفد الضيف مؤكدا لهم على الدور والعمل الدؤوب الذي تكرسه الشرطة في حفظ الأمن وتعزيز الاستقرار، مبينا العلاقة التكاملية بين المؤسسة الشرطية وقطاع المحامين وتسهيل مهامهم أمام دوائر الشرطة والمحاكم في المحافظة ،مثمنا هذه  البادرة الطيبة من قبل اللجنة الفرعية لنقابة المحامين بالمحافظة .

وفي السياق نفسه أشاد الأستاذ عمرو شواهنه ممثلا عن اللجنة الفرعية لنقابة المحامين فرع في قلقيليه   بأداء شرطة المحافظة وتميزها في تطبيق النظام والقانون وسرعة تنفيذ أوامر المحكمة وتعاونهم مع المحامين ، مبديا تعاون النقابة المطلق مع الشرطة في أي أمر يحقق المصلحة العامة ويخدم الوطن والمواطن الفلسطيني .