التاريخ: 2019-09-24 11:25:42

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم والمركز المتنقل وفرع مكافحة المخدرات سلسلة محاضرات توعية شرطية حول عمل الشرطة واقسامها ومخاطر وسلبيات الانترنت وذلك في مدرستي بنات عربونة الاساسية ومدرسة عربونة الثانوية المختلطة، اضافة الى الحديث حول افة المخدرات لمدرستي دير غزالة الثانوية للبنات ومدرسة دير غزالة الثانوية للبنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في تقديم هذه المحاضرات طاقم المركز المتنقل بحضور المقدم عماد أبو الرب مدير المركز والملازم امين ابو الرب مسؤول التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات .

وقدم المركز المتنقل المحاضرتين وتمحورت حول عمل الشرطة ومهامها وأقسامها في مدرسة بنات عربونة الاساسية ومخاطر وسلبيات الانترنت في مدرسة عربونه الثانوية المخطلطة وتحدثوا خلالها عن وسائل الاتصال الحديثة وأهمية أن تكون هذه الوسائل ذات فائدة وعلم ولا تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي وذلك بمشاركة  ( 60 ) طالبة وطالبة .

وتحدث الملازم امين ابو الرب في مدرستي بنات عربونة الثانوية للبنات ومدرسة عربونة الثانوية للبنين حول افة المخدرات وقدم شرح توضيحي حول ماهية المادة المخدرة وأنواعها وطرق تواجدها في المجتمع، واشار الى الدور المجتمعي في محاربة هذه الآفة وكل ما من شانه أن يلحق الضرر بالمواطن والمجتمع وذلك بمشاركة ( 60 ) طالب وطالبة .

ولاقت المحاضرات الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين كما وثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد