التاريخ: 2019-09-16 11:54:30

جنين – نظمت الشرطة وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني اليوم محاضرة توعية شرطية حول آفة المخدرات لطلبة جامعة القدس المفتوحة في جنين ضمن دورة اعداد قيادات شابه والتي تنظمها هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن الملازم أمين أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة قام بتقديم مادة المحاضرة والتي عقدت في قاعة جامعة القدس المفتوحة بحضور ممثلين لهيئة التوجيه السياسي والوطني وقسم شؤون الطلبة و(40) طالب وطالبه من تخصصات مختلفة.
وقدم خلالها الملازم أمين توضيحاً حول ماهية المواد المخدرة وأسباب ومسببات وأضرار تعاطي هذه المواد والإشكاليات الناجمة عنها وتم عرض صور توضيحية تعرف بأنواعها وأشكالها وركز في حديثه على التكاتف المجتمعي في رفض هذه الآفة الدخيلة على المجتمع وزيادة مستوى التوعية للطلبة وتأهيلهم ليكونوا قادرين على توعية المجتمع وأفراده وإبعادهم عن مخاطر هذه الآفة وسبل الوقاية منها.
ولاقى موضوع المحاضرة الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين وتم طرح الأسئلة والإجابة عليها من قبل المحاضر لإثراء المعلومة وتعميم الفائدة .