التاريخ: 2019-09-02 10:37:00

طوباس  – نظمت الشرطة اليوم وبالشراكة مع مدرسة بنات مخيم الفارعة الأساسية الأولى التابعة لوكالة الغوث وبحضور الاخوه في اللجنة الشعبية لخدمات المخيم برنامجا ترفيهيا وتعليميا مفتوحا لطالبات المدرسة في مقر المدرسة بالمخيم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، ان الفعاليات شملت لقاءات ميدانية مع الطالبات وهدفت لنشر التوعية في صفوفهم والتواصل معهم بطريقة تتناسب مع أعمارهم ,وتقديم عدد من الإرشادات المهمة لهم من قبل ضباط الشرطة وكذلك تقديم فقرات ترفيهية وألعاب شعبية .

وأضافت،  ان الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطة والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الطالبات في جميع المدارس بالمخيم ، وخاصة طالبات الصف الاول الاساسي  ، ونتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات واللقاءات مهمة ، إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام ، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو انفسهم وأسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم  ، وكذلك للحفاظ على حياتهم خلال الحضور والمغادرة من المدرسة .

وبدورها  قدمت مديرة المدرسة فاطمة إسماعيل  , جزيل الشكر والإمتنان إلى مديرية شرطة المحافظة على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في رفع الثقافة الأمنية وتقديم المحاضرات والنشاطات الترفيهية القيمة , والتواصل الدائم والمستمر ما  بين الشرطة والمدرسة في كافة المجالات .