التاريخ: 2019-08-28 19:39:00

قلقيلية – كرم اليوم مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد سائد زهران رئيس محكمة البداية السابق في قلقيلية سعادة القاضي الأستاذ رائد عساف وذلك بمناسبة إنتهاء عمله في المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن ذلك جاء خلال حفل وداع لسعادة القاضي رائد عساف والذي أنهى عمله في المحافظة والذي نظم في قاعة محكمة بداية قلقيلية بحضور ومشاركة رئيس النيابة العامة وعدد من القضاة ووكلاء النيابة العامة ومدير شرطة المحافظة العقيد سائد زهران وعدد من الضباط، ومدير إدارة الحراسات وضباط وضباط صف إدارة الحراسات ونقابة المحامين الفلسطينيين وعدد من الموظفين والموظفات في المحكمة وعدد من المحامين والمحاميات.

وأثنى العقيد سائد زهران على عمل سعادة القاضي كرئيسا لمحكمة بداية قلقيلية وتقدم خلالها بالشكر والتقدير لسعادة القاضي على الجهود التي بذلها في الحفاظ على القانون والعدالة مشيدا بأداء المحكمة والنيابة العامة وكافة موظفيها .

من جانبه تحدث سعادة القاضي أ. رائد عساف مقدما شكره وامتنانه وتقديره لكل الحاضرين على هذه أللفتة الكريمة والطيبة، مشيدا بأداء كافة المؤسسات ومدرائها وخاصة جهاز الشرطة في المحافظة ممثلا بمديره من خلال تعاونهم الدائم والمستمر مع محكمة بداية قلقيلية والنيابة العامة كما ثمن دور القضاة والموظفين العاملين داخل المحكمة من خلال تعاونه معهم خلال فترة عمله في قلقيلية .

وفي نهاية الحفل تم تسليم سعادة القاضي درعا تكريميا مقدم من مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي شرطة المحافظة تقديرا له خلال فتره عمله رئيسا لمحكمة البداية في قلقيلية .