التاريخ: 2019-08-28 10:03:23

قلقيلية - أشاد مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي سائد زهران باداء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية وأدائها المتميز في المحافظة، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية اليوم لمديرية شرطة قلقيلية ولقائهم بمدير شرطة المحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن وفدا من لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية في قلقيلية قام  بزيارة إلى مديرية شرطة المحافظة والتقى الوفد بمدير الشرطة العقيد حقوقي سائد زهران والعقيد محمود العيسة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية وعدد من الضباط .

بدوره رحب العقيد سائد زهران بالوفد الزائر ناقلا لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة موضحا اهتمام قيادة الشرطة بالعلاقات العامة ودورها الريادي في المؤسسة الأمنية، مؤكدا أن العلاقة ما بين منتسبي المؤسسة الأمنية هي علاقة تكاملية، وأن لجنة العلاقات العامة لها دورها الايجابي في المحافظة وخاصة إن هذه اللجنة تمثل كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية، كما أشاد زهران بالعمل المشترك ما بين لجنتي العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية والمؤسسة المدنية في المحافظة وأدائها المتميز.

من جانبهم اكدوا أعضاء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية أهمية دور العلاقات العامة في كل مؤسسة أمنية ومدنية موضحين أن حالة الانسجام والتوافق التي بين المؤسسات الأمنية والمدنية تدل على أن هدفنا واحد وهو توفير الأمن والأمان للمواطن والحفاظ على حياته وكرامته وممتلكاته، كما أشادت لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية وأعضائها بجهود كافة منتسبي شرطة قلقيلية.

وشكر العقيد زهران الإخوة في لجنة العلاقات على تعاونهم الكامل مع جهاز الشرطة مؤكدا إن عملنا المشترك جميعا يصب في مصلحة الوطن والمواطن .