التاريخ: 2019-08-27 11:39:50

الخـليل - استقبلت الشرطة اليوم عدد من وجهاء العشائر والإصلاح  من مسافر يطا قضاء محافظة الخليل  وذلك في مقر مديرية شرطة محافظة .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، بأنه وفد من وجهاء العشائر والإصلاح من مسافر يطا ضم كلا من السيد ملحم النجار والسيد محمد ربعي والسيد زهير أبو طه والسيد فايز الهروش والسيد منذر المنسي قد زار مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا بالعميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة  .

وقد رحب القدومي بالوفد الزائر , مؤكد على الدور الكبير الذي يقوم به رجال العشائر والإصلاح بمحافظة الخليل في حل المشاكل والإصلاح ما بين المواطنين , مشيرا إلى أهمية التعاون ما بين جهاز الشرطة ورجال الإصلاح ضمن الإطار الذي يسمح به القانون في الحد من الجريمة ونشر الأمن والنظام داخل المجتمع وبخاصة في المناطق النائية .

من جانبهم ثمن وجهاء العشائر الدور الكبير والمهم الذي تقوم به الشرطة في بسط الأمن والنظام وتنفيذ القانون داخل المحافظة , معربين عن استعدادهم الدائم في إصلاح ذات البين بما يتناسب مع أحكام القانون وبشكل يعزز من مفهوم الولاء والانتماء لهذا الوطن .

وفي نهاية اللقاء أكد الحضور على ضرورة تعزيز العمل والتواصل المشترك لما في خدمة للمواطنين القاطنين في منطقة المسافر كونها مناطق بعيدة عن مراكز المدن وتحتاج دوما إلى متابعة دائمة من قبل مؤسسات الدولة في ظل الممارسات التي تنتهجها سلطات الاحتلال الهادفة إلى إفراغ هذه المناطق من سكانها .