التاريخ: 2019-08-25 11:07:00

بيت لحم - قامت الشرطة صباح اليوم برفع العلم الفلسطيني الى جانب الشرطي الصغير بالإضافة الى تقديم التهاني للطلبة والمعلمين بمناسبة بداية الفصل الدراسي الجديد وذلك خلال زيارة قامت بها طواقم الشرطة لعدد من مدارس محافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن عدد من ضباط وضباط صف وعناصر الشرطة وعدد من الاطفال الذين كانوا قد تخرجوا من مخيم الشرطي الصغير قاموا صباح اليوم  بزيارة لعدد من مدارس محافظة بيت لحم وشاركوا برفع العلم الفلسطيني بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد ونقلوا للموظفين تحيات السيد العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة متمنيين لأسرة التربية والتعليم دوام التقدم والنجاح في سبيل صقل جيل واعي ومثقف ومتعلم، وقد لاقت تلك الفعالية تقدير وإعجاب من قبل اسرة التربية وعبروا عن شكرهم لما تقوم به الشرطة من نشاطات من شانها رفع مستوى الثقافه الامنيه لدى طلبة المدارس .

وفي نفس السياق قام ضباط شرطة بيت لحم بجولة على مدارس المحافظة وتقديم التهاني للمعلمين وطلبة المدارس بالاضافة الى قيام الرائد مصعب اسليمية مدير فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة بيت لحم بالقاء كلمات تحفيزية على الطلبة في الطابور الصباحي حيث قدم من خلالها التهاني لهم بمناسبة بدا العام الدراسي الجديد متمني لهم دوام التقدم والنجاح .

من جانبهم قدموا مدراء المدارس شكرهم وتقديرهم لشرطة محافظة بيت لحم على الجهود التي تبذلها في حفظ الأمن وسعيهم الدائم في في خلق جيل واعي ومدرك للثقافه الامنية من خلال محاضرات التوعية والارشاد التي تقدمها الشرطة في كافة مدارس المحافظه .

كما وقامت طواقم شرطة المرور بناء على تعليمات مدير شرطة المحافظه بالانتشار صباح اليوم امام مدارس محافظة بيت لحم لتامين دخول الطلاب لمدارسهم في اليوم الدراسي الاول .