التاريخ: 2019-08-21 11:07:39

قلقيلية - زار اليوم وفد من النقابة العامة لعمال النقل العام مديرية شرطة محافظة قلقيلية للبحث في معالجة القضايا المرورية في المحافظة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في سبيل تقديم الخدمة الأفضل والأمثل للمواطنين والسائقين في محافظة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن رئيس النقابة العامة للنقل العام في قلقيلية أ. تمام عبد الحفيظ ويرافقها أعضاء الهيئة الإدارية في النقابة وأعضاء الخطوط الداخلية والخارجية من السائقين في محافظة قلقيلية قاموا اليوم بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة قلقيلية وكان في استقبالهم ولقائهم مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي سائد زهران وعدد من الضباط  وتم  خلال الزيارة التباحث في معالجة عدد من القضايا المرورية التي يعاني منها بعض السائقين والمواطنين وخاصة المركبات الخاصة التي تقوم بنقل المواطنين وتحميلهم من مكان إلى آخر ووضع آليات لإيجاد حلول لمعالجة القضايا المرورية في المدينة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك لتقديم الخدمة الأفضل والأمثل للمواطنين والسائقين في محافظة قلقيلية .

ورحب العقيد  زهران بالوفد الزائر و مؤكدا على العلاقة والشراكة بين الشرطة والنقابة في تعزيز الحالة المرورية بالمدينة واستعرض للوفد الزائر  الحالة الأمنية والمرورية في المحافظة والإجراءات الأمنية المتخذة من قبل المؤسسة الشرطية وخاصة إدارة المرور للارتقاء بالخدمات المرورية والتخفيف من الأزمة المرورية ومعالجة القضايا المرورية من خلال تنفيذ الإجراءات القانونية الخاصة بالقوانين المرورية  على أكمل وجه .

ومن جانبها قالت أ. تمام عبد الحفيظ إن النقابة العامة للنقل العام تعمل بالشراكة مع الشرطة من اجل معالجة القضايا المرورية في المحافظة ووضع الآليات والخطط التي تساعد في تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين والسائقين على حد سواء وهي تعمل مع الشرطة وخاصة شرطة المرور في وضع السلامة المرورية ونشر ثقافتها بين المواطنين على سُلّم أولوياتها نظرا لما تمثله هذه الثقافة من أهمية بالغة في الحفاظ على حياة الناس ومنهم مستخدمو الطريق من سائقين ومشاة بالإضافة إلى حماية الممتلكات العامة التي تُعتبَرُ ملكا للجميع .

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على متابعة بعض القضايا المرورية  ووضع الخطط المرورية التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع عدد من المؤسسات الشريكة ومنها مديرية النقل والمواصلات ونقابة السائقين ومديرية التربية والتعليم وبلدية قلقيلية و متابعة المركبات التي تقوم بنقل المواطنين والركاب مقابل الأجر .