التاريخ: 2019-08-20 10:16:22

جنين – زار طاقم المركز المتنقل في شرطة المحافظة بلدة فحمه قضاء المحافظة والتقى برئيس واعضاء المجلس القروي فيها .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة بحضور المقدم عماد ابو الرب مدير المركز والرائد محمد يحيى منسق النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة التقى برئيس واعضاء المجلس القروي وفعاليات رسميه وشعبية ونسوية في البلدة و نظم اللقاء في مكتب رئيس المجلس القروي.

وفي حديثه امام الحضور بين المقدم عماد ابو الرب مدير المركز اهمية تواصل الشرطة مع المواطنين وشرائح المجتمع على اختلاف اماكن تواجدهم وان هذا اللقاء نظم في سبيل تاكيد هذا التواصل وايصال رسالة الشرطة لكل مواطن بانها هي القريب منه دائما.

كما اطلع الحضور على ماهية عمل المركز المتنقل ومهامه والهدف من ايجاده والذي هو وبشكل رئيس يهدف للتواصل مع المواطن أينما كان مكان تواجده وتقديم الخدمة الشرطية له وجرى الاستماع لملاحظات واستفسارات المشاركين في اللقاء والاجابة على استفساراتهم ومداخلاتهم.

بدوره بين الرائد محمد يحيى للحضور ماهية النوع الاجتماعي واهمية دمجه في العمل الامني والمجتمعي لتحقيق مصلحة العمل والمواطن .

وقام رئيس المجلس القروي بالترحيب بالوفد الضيف واكد على اهمية التواصل الدائم مع شرطة المحافظة لتحقيق توجهات واهداف المجلس في تحقيق خدمة المواطن والصالح العام وتم نقاش عدد من القضايا والاشكاليات التي هي بحاجه لتعاون شرطي اكيد لايجاد الحلول الجذرية لها .