التاريخ: 2019-08-18 09:08:34

الخـليل - نظمت الشرطة اليوم لقاء توعية وإرشاد حول الجرائم الالكترونية في جمعية المرأة للعمل الخيري ببلدة بيت أمر قضاء الخليل . 

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا لجهود الشرطة في نشر التوعية من مخاطر وسائل الاتصال الحديثة والانترنت، فقد نظمت الشرطة اليوم لقاء توعية بهذا الخصوص لعدد من المواطنين في جمعية المرأة للعمل الخيري ببلدة بيت أمر بحضور ومشاركة 50 شخصاً من الشبان والأهالي . 

هذا وحضر اللقاء العقيد أحمد العطاونة مدير التنظيم والإدارة والعقيد محمد اغريب المفوض السياسي للشرطة والذي أشار بدوره أمام الحضور إلى طرق استخدام وسائل الاتصال الحديثة والانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل سليم للمحافظة على معلوماتنا وصورنا الشخصية، مؤكد على أهمية عدم نشر هذه المعلومات والصور وإرسالها لأشخاص غير معروفين, داعياً في الوقت نفسه على ضرورة مراقبة الأبناء وتوعيتهم خلال استخدامهم الانترنت وعدم قبول طلبات لصداقة من جهات غير معروفــــة وذلك حفاظاً على معلوماتنا الشخصية وتجنباً للوقوع ضحية للجرائم الالكترونية . 

من جانبها تقدمت إدارة الجمعية ببالغ الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على مشاركتهم هذا اللقاء المفيد, داعين إلى ضرورة عقد المزيد من هذه اللقاءات لتشمل أكبر عدد ممكن ن المواطنين والشباب .