التاريخ: 2019-08-05 08:18:05

      الخـليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد مرورية للأطفال المشاركين في مخيم الإبداع العقلي المنعقد في جامعة الخليل .

     وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه واستمرارا لمشاركة جهاز الشرطة في فعاليات المخيمات الصيفية وتقديمها لمحاضرات التوعية والإرشاد لطلبة المخيمات , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع شرطة المرور وفريق (تترا) المنظم للمخيم محاضرة توعية وارشاد للأطفال المشاركين في مخيم الإبداع العقلي والمنعقد في جامعة الخليل بمشاركة وحضور 50 طفلاً " .

وتحدث خلال المحاضرة النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن اساسيات التعامل مع الطريق العام ومحتوياته من مركبات وارصفة واشارات ضوئية وشواخص مرورية وممرات مشاة , مشددا على أهمية الانتباه لحركة المركبات وقطع الطريق من خلال المكان المخصص لعبور المشاة , مسترشدا بعدد من الصور ونشرات التوعية ووسائل التعليم اللامنهجي التي توضح ذلك  .

وفي نهاية المحاضرة تقدمت إدارة المخيم والطلبة المشاركين بالشكر والعرفان لجهاز الشرطة على ما قدمه لهم من معلومات هامة حول التوعية المرورية , مطالبين بعقد المزيد من محاضرات التوعية هذه خلال فترة انعقاد المخيم .