التاريخ: 2019-07-23 11:57:23

اريحا – زار وفد من وكالة التعاون الدولي الياباني جايكا اليوم الثلاثاء مديرية الشرطة في محافظة اريحا والاغوار حيث كان في استقبالهم العقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، ان الوفد الياباني مختص بشؤون الامن ، وان هذه الزيارة تأتي للاطلاع على واقع الامن في المحافظة وجهود الشرطة في مكافحة الجريمة ومنها السرقات والمخدرات وجرائم القتل  .

ونقل العقيد واكد تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للوفد الضيف ، واشار الى ان اريحا  تتمتع بالأمن والامان كغيرها من المحافظات  ، وان هذا يأتي بجهود وتظافر المؤسسة الامنية الفلسطينية و تحدث عن العديد من محاور العمل الشرطي والامني ، وناقش مع الضيوف عددا من الخدمات التي تقدمها الشرطة بمهنية واقتدار وخاصة في مجال الامن السياحي وتامين الوفود السياحية الزائرة الى اريحا  .

وعبر الوفد عن شكره لجهود الشرطة في اريحا وان الجهد الامني واضح للعيان من خلال الحركة السياحية النشطة وخاصة الاجنبية منها والتي ترتاد المواقع السياحية والاثرية ، واكدوا على ضرورة استمرار اللقاءات بين الجانبين ، وحضر اللقاء عدد من مدراء الادارات المتخصصة في شرطة المحافظة .