التاريخ: 2019-07-16 19:07:32

سلفيت-  امنت الشرطة المباراة النهائية لدوري جوال لكرة السلة بين فريقي مركز شباب  قلنديا و ارثودكسي بيت ساحور والتي أقيمت في محافظة سلفيت   .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة سلفيت  كان على رأس  قوة من شرطة محافظة سلفيت معززة بقوة من الشرطة الخاصة من شرطة محافظة قلقيلية  وقوة من الأمن الوطني قامت بتامين المباراة النهائية لدوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت في الصالة الرياضية المغلقة في سلفيت , وانتهت بفوز فريق مركز شباب قلنديا .

وأضافت, أن عطوفة اللواء إبراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت وعطوفة عبدالله صيام نائب محافظ محافظة القدس وسعادة السفير الروسي لدولة فلسطين والعميد أركان حرب إيهاب السعيدني قائد قوات الأمن الوطني سلفيت والعقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة سلفيت وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية وممثلين عن شركة جوال وعدد من الشخصيات الاعتبارية وعدد غفير من جماهير الفريقين حضروا المباراة التي انتهت بفوز مركز شباب قلنديا حيث تم تسليم الفريق الفائز كاس البطولة . وقد انتهت المبارات دون احداث تذكر .

وأكدت، ان مؤسسة الشرطة دائمة الحرص على تدعيم وتعزيز الرياضة بكافة انواعها لما فيه من فائدة تعم على الشباب الفلسطيني وتساهم في ايصال الرسالة الفلسطينية لكل العالم .