التاريخ: 2019-07-16 13:22:38

أريحا- استضافت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم 60  طالبة وطالب من مدينة القدس وضواحيها في يوم مفتوح ومن المشاركين في مخيم "لقاء" الصيفي .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذه الفعالية تأتي في إطار التواصل ما بين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة ، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر  الذي تقوم به الشرطة لمساندة مؤسسات المجتمع المحلي  ، وتعريف المشاركين على عمل الشرطة اليومي والروتيني ، ولدمج الاطفال للتعرف على الأنشطة الشرطية .

وأشارالعقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة إلى أن عمل  الشرطة يصب في خدمة المواطنين ونشر التوعية في صفوفهم, وأن الشرطة تسخر كل قدراتها وإمكانياتها في المحافظة من أجل التواصل معهم من خلال والمبادرات  والانشطة الهادفة، وأكد على حرص الشرطة الدائم في توعية الأطفال تحديدا فيما يسهم بالانتقال بالعمل الشرطي من الأدوار التقليدية الى ادوار أكثر تقدما تؤسس لشراكة دائمه مع المواطنين .

وكرمت مديرة المخيم  ولاء ابو عصب مدير شرطة المحافظة والرائد ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام وعبرت عن سعادتها للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال التوعية وبناء جسور من الثقة والمعرفة بين الشرطة والاطفال، ومؤكدة على أهميه مبادرة شرطة المحافظة وقسم العلاقات العامة لرعاية وإطلاق عدد من الأنشطة المشتركة مع المخيم الصيفي .