التاريخ: 2019-07-15 12:00:50

جنين – نظمت الشرطة محاضرتي توعية شرطية شملت الجانب المروري والجرائم الالكترونية في مخيم صيفي حمل عنوان ( مخيم العودة ) والمقام برعاية مجلس قروي بلدة الرامة قضاء المحافظة .

وذكرت ادارة  العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان المقدم عماد ابو الرب والرائد ماهر ابو مويس والملازم سجود ابو الرب في مركز الشرطة المتنقل في شرطة المحافظة شاركوا في تقديم محاضرة حول الجرائم الالكترونية لطلاب المخيم الصيفي وجرى الحديث خلالها حول اهمية الافاده من الثورة الالكترونية والتطور التكنولوجي واخذ النافع منها وترك الضار .

وفي محاضرة التوعية المرورية لطلاب مخيم العودة والتي قدم  مادتها الرائد إياد أبو الرب مسؤول التوعية والارشاد من فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة حول التعريف بالمركبات والطرق السليمة في الصعود إلى الحافلات وكيفية عبور الطريق بشكل امن وتم خلال ذلك استخدام الصور والرسومات التي تعبر عن موضوع المحاضرة والتي حظيت بتفاعل واستحسان من قبل الأطفال المشاركين.
اضافةً الى فتح المجال للطلبة المشاركين للتعريف بانفسهم والاستماع لهم ولملاحظاتهم واستفساراتهم حول المحاضرة ولاقى ذلك الاستحسان من قبلهم ورغبتهم في عقد المزيد من المحاضرات والافادة من المعلومات التي تقدمها الشرطة لهم بهدف بث التوعية والارشاد .
وفي نهاية المحاضرتين تم تقديم درع تكريم مقدم من المجلس القروي  باسم المجلس واهالي البلدة لشرطة المحافظة  تقديرا منهم وتثمينا لكل الجهود الشرطية التي تبذل في سبيل تحقيق امن وامان المواطن والحفاظ على مقدراته .