التاريخ: 2019-07-15 11:50:49

الخـليل - كرمت اليوم جمعية أصدقاء المريض الخيرية (مستشفى الاهلي) جهاز الشرطة لجهوده في حفظ الامن والنظام العام في  الخليل . 

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن وفدا من إدارة مستشفى الأهلي على راسه مدير المستشفى الدكتور يوسف التكروري يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة والأطباء قد زار مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة في مكتبه .

وقد رحب العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل بالوفد الزائر، معربا عن سعادته بهذا اللقاء ومثمنا جهود المستشفى وادارته في تقديم الخدمات الطبية لأبناء شعبنا بالمحافظة والوطن وما وصل اليه المشفى من مستوى مهني طبي عالي يشهد له بالوطن وبخبرات الكادر العامل فيه، حيث اكد على استعداد جهاز الشرطة التعاون المستمر مع المستشفى في تقديم افضل الخدمات للإخوة المواطنين وتعزيز سبل الاتصال المشترك لما فيه خير ومصلحة لشعبنا  .

من جانبهم تقدم الوفد الزائر بالشكر والتقدير لجهود جهاز الشرطة في محافظة الخليل في فرض الامن والنظام العام والحفاظ على السلم الأهلي، بالإضافة لجهودهم في تقديم المساعدة للجميع دون استثناء وبكل الأوقات ولجاهزيتهم في مد يد العون وتخفيف الأعباء على كاهل المواطن، مؤكدين ان هذا الشيء ينبع من عقيدة جهاز الشرطة واستراتيجيته في تقديم الخدمات للمواطنين .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر الدرع التكريمية لمدير شرطة المحافظة العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي تعبيرا منهم عن شكرهم وتقديرهم للشرطة على جهدهم المبذول في حفظ الامن والنظام العام .