التاريخ: 2019-07-13 19:36:00

قلقيلية - أشاد معالي وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح اليوم بأداء الشرطة في تأمين وحراسة قاعات ومراكز الانتخابات المحلية وتوفير الهدوء لضمان سير العملية الانتخابية الديمقراطية على أكمل وجه والتي أجريت اليوم في بلدة جيوس قضاء مدينة قلقيلية .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , أن ذلك جاء خلال قيام وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح وعطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع راجبة ونائبه العميد حسام أبو حمده ونائب مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد جهاد شتيوي وعدد من مدراء مديريات الحكم المحلي في محافظات الوطن وعدد من الضباط  بتفقد قاعات ومراكز الانتخابات في بلدة جيوس شرق قلقيلية واطلعوا خلالها على سير العملية الانتخابية في بلدة جيوس.

 

حيث أشار وزير الحكم المحلي إلى أهمية إجراء الانتخابات في الهيئات المحلية وذلك لتعزيز مبدأ الشراكة ما بين المواطنين وممثليهم في تلك الهيئات بغية تحقيق المصلحة العامة وإفراز هيئات محلية قادرة على القيام بتلبية احتياجات المواطنين والمتمثلة في رفع المستوى الخدماتي إلى درجة تلبي طموحات الأهالي والمواطنين مشيدا بالدور الإيجابي ومدى الوعي والحرص الذي يتمتع به المواطنين .

 

وإطلع خلالها وزير الحكم المحلي على سير العملية الانتخابية في البلدة وعلى آلية عمل الشرطة المتواجدة في المركز الانتخابي لتأمين العملية الانتخابية كما أشاد بأداء الشرطة في تأمين وحراسة قاعات ومراكز الانتخابات المحلية في بلدة جيوس و توفير الهدوء لضمان سير العملية الانتخابية الديمقراطية على أكمل وجه .

 

وأضافت بأن العملية الانتخابية في بلدة جيوس إنتهت مساء اليوم وتم فرز الأصوات دون حدوث أي إشكاليات تذكر وذلك وسط الإجراءات الأمنية التي اتخذتها الشرطة والتي واكبت العملية الانتخابية بهدف ضمان منح المواطن في تلك المنطقة حقه في ممارسة العملية الديمقراطية المتمثلة في الاقتراع بشكل حضاري وآمن .


واوضحت  بأن العدد الإجمالي الكلي 2132  صوت من بلدة جيوس حيث صوت وإنتخب منهم 1703 صوت ومنتخب  .