التاريخ: 2019-07-13 11:20:00

طوباس –  كرم اليوم مدير شرطة محافظة طوباس العقيد هيثم دغلس وبحضور مدير المخابرات بالمحافظة محمد عبد ربه والاخوه الاسرى المحررين الاخوه نقابة المحامين بمناسبة يوم المحامي الفلسطيني .


جاء ذلك خلال زيارة قام بها العقيد هيثم دغلس وعدد من ضباط الشرطة الى نقابة المحاميين فرع طوباس حيث كان في استقبالهم الاخوه رئيس وأعضاء النقابه .

و ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان هذا التكريم جاء لدورهم الريادي الذي يبذلوه من عمل وجهد لتعزيز الشراكة بين المؤسسة الأمنية والنقابات الفلسطينية، التي تصب في مصلحة المواطن وتحصيل حقوقه في شتى الأمور التي يواجهها.

من جهته أكد العقيد هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة  على أن التواصل مع المؤسسات وشرائح المجتمع، هو نهج لقيادة الشرطة وخاصة شريحة المحامين، بسبب تكامل العمل الذي يهدف للتسهيل على المواطن وخدمته لأن الأمن يعتبر حصيلة شراكة حقيقية بين الشرطة والمواطن والمؤسسات ذات العلاقة.

من جهتهم ثمن الاخوه في نقابة المحاميين هذه اللفتة والغير مسبوقة في إطار تقدير دور المحاميين، وإن دل على شيء فإنه يدل على مدى العلاقه التكامليه ما بين النقابه ومديرية الشرطة ، الأمر الذي نلمسه بمراجعتنا وتعاملنا اليومي بمراكز وإدارات الشرطة، وهي خطوة تسهم في زيادة الثقة ما بين الشرطة والمحاميين".