التاريخ: 2019-07-11 10:07:00

ضواحي القدس– استهدفت الشرطة اليوم 140 طفل وطفلة مشاركين في المخيمات الصيفية للطلائع الذي ينظمه المجلس الأعلى للشباب والرياضة للعام 2019 تحت شعار البيت لنا.. والقدس لنا في مدينة العيزرية وفي بلدة السواحرة الشرقية جنوب شرق مدينة القدس المحتلة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان شرطة ضواحي القدس نظمت وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم القدس منطقة العيزرية، محاضرات توعية وارشاد، فقد قدم العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام فرع شرطة ضواحي القدس توعية وارشاد استهدفت 50 طفل وطفلة اعمارهم تتراوح ما بين 11-16 عام، مشاركين في مخيم الطلائع تحت شعار البيت لنا.. والقدس لنا في مدينة العيزرية  جنوب شرق مدينة القدس بحضور الأخ جمال بصة أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم القدس منطقة العيزرية ومدير المخيم عبد ابو رميلة. تحدث العقيد حساين عن مهام الشرطة الفلسطينية وواجباتها في حفظ الامان والامان وفرض سيادة القانون بالإضافة الى نشر ثقافة القانون في المجتمع بهدف تعزيز الشركة مع المواطن في صنع الامن. واشار الى العقبات التي تمنع الشرطة الفلسطينية من القيام بواجبها كما تقوم به في المحفظات الاخرى.

واضافت بان الملازم حسن ابو زهرة ضابط التوعية المرورية في مركز جنوب شرق القدس قدم توعية وارشاد مروري استهدف 90 طفل وطفلة اعمارهم تتراوح ما بين 10-14 عام، مشاركين في مخيم الطلائع في بلدة السواحرة الشرقية بحضور محمد هلسة رئيس بلدية السواحرة الشرقية، تحدث المحاضر عن الاجراءات التي تقوم بها شرطة المرور لأجل سلامة المواطنين من خلال تنظيم حركة السير ومنع المخالفات المرورية وضبط المركبات غير القانونية والحد من حوادث السير كما قدم النصائح لقطع الطريق والركوب في المركبات بشكل آمن.

من جهته قدم الاخ جمال بصة الشكر للعقيد مأمون فحماوي مدير شرطة ضواحي القدس تقديرا للتعاون المميز ما بين شرطة ضواحي القدس والمواطنين في المنطقة الذين هم بحاجة ماسة للتوعية الشرطية والتثقيف الامني نظرا للتحديات الكبيرة التي تواجه المواطن في هذه المناطق. كما واشاد رئيس بلدية السواحرة الشرقية بكل ما تفعله الشرطة لأجل المواطنين وحمايتهم من العديد من المخاطر.