التاريخ: 2019-07-10 10:30:00

الخـليل - كرمت اليوم بلدية السموع ممثلة برئيسها وعدد من الأعضاء العميد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن وفدا من بلدية السموع يرأسه رئيس البلدية السيد حاتم المحاريق يرافقه عدد من أعضاء البلدية قام بعمل زيارة لمديرية شرطة محافظة الخليل التقوا خلالها العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة بمكتبه . 

وقد رحب العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة  بالوفد الزائر, مثمنا جهود التعاون المشترك ما بين المؤسسة الشرطية وبلدية السموع في تقديم افضل الخدمات للمواطنين وتذليل العقبات امامهم , مؤكدا على استعداد جهاز الشرطة بكافة منتسبيها بالمحافظة لتقديم المساعدة وتعزيز التعاون والعمل المشترك بهدف الرقي بالخدمات المقدمة للمواطن بكافة مجالات العمل المشتركة .

من جانبه عبر رئيس بلدية السموع السيد حاتم المحاريق عن شكره وتقديره لجهاز الشرطة لما يقوم به من تطبيق للقانون العام وحفظ النظام والسلم الأهلي وتقديم الجناة للعدالة, بالإضافة لعملية التعليم اللامنهجي التي تقوم بها الشرطة بمختلف ارجاء المحافظة من خلال ارسال محاضرين من ضباط الجهاز للمحاضرة بالأهالي وطلبة المدارس , داعيا الى الاستمرار وترسيخ هذا التعاون لما فيه مصلحة المواطن .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر الدرع التكريمية لمدير شرطة المحافظة العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي تعبيرا منهم عن شكرهم وامتنانهم لجهود الشرطة في حفظ الامتن والنظام العام وتطبيق القانون .