التاريخ: 2019-07-08 11:10:35

طوباس - كرمت اليوم مديرية النقل والمواصلات مديرية شرطة محافظة طوباس، جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير النقل والمواصلات الاخ رافت الظاهر وعدد من موظفي المديرية في طوباس إلى مديرية الشرطة، حيث كان في استقبالهم العقيد هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة والادارات .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذه الزيارة تأتي في إطار العمل المشترك والتكاملية وتطرقت إلى أداء كلا المؤسستين ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتناولت التعاون المشترك بما يخدم جمهور المواطنين. وفي السياق نفسه تم تقديم درع تقديري لشرطة المحافظة بمناسبة عيد الشرطة .

من جهته ثمن العقيد هيثم دغلس مدير شرطة محافظة طوباس أداء دائرة السير في المحافظة وأشاد بالمساعي الدائمة لتطوير بيئة العمل الخاصة بالدائرة التي تخدم شريحة واسعة من المواطنين، إذا أن الرقي الاقتصادي يستوجب بالضرورة رقياً في تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل الإجراءات المتعلقة بالعمل اليومي للدائرة بكل مصداقية وشفافية وهو أمر يلمسه الجميع  بوضوح في عمل المؤسسة .

من جهته اشاد مدير دائرة السير في محافظة طوباس السيد رأفت الظاهر بشرطة طوباس و التواصل مع المؤسسات العاملة في المحافظة، داعيا إلى استمرارية العمل بروح الحرص على المصلحة العامة،مشيدا بالجهود التي تبذلها مديرية شرطة المحافظة في حفظ الآمن والنظام العام، والذي كان له الأثر الكبير بإعطاء الصورة المشرقة لهذه المحافظة .