التاريخ: 2019-07-07 13:06:54

طولكرم – استهدفت الشرطة اليوم 5 مخيمات صيفية بالتوعيه الشرطية وحول الابتزاز الالكتروني في طولكرم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن ادراة العلاقات العامة والاعلام والمركز المتنقل وعدد من ضباط الادارات المختصصة قاموا بتقديم سلسلة محاضرات توعيه وإرشاد حول الابتزاز الالكتروني ومخاطر الانترنت، والسلامة المرورية والتعريف بأقسام الشرطة ومهامها وطبيعة عمل كل قسم وذلك في 5 مخيمات صيفية احداها في مدرسة محمود الهمشري الذي تعقده جمعية ذنابه الخيرية والثاني في مخيم تابع لجمعية النصر لتنمية الشباب في مدرسة مسقط  اما الثالث تعقده الضابطة الجمركية في مدرسة احسان سماره اما الرابع لمخيم صيفي ل اكاديمية جميل ناصر اما الخامس في جمعية رعاية الام والطفل بطولكرم  .

حيث قدم الضباط محاضرات التوعيه كل حسب اختصاصه باسلوب يتناسب مع مستوى الطلاب والمشاركين كل حسب عمره وذلك لكسر حاجز الخوف مابين المشاركين والشرطه.

وتاتي هذه اللقاءات ضمن الجهود التي تبذلها الشرطة في نشر الوعي الشرطي والوطني للمشاركين بالمخيمات الصفيه للوقايه من الظواهر السلبيه  ونتمية قدرات الاطفال.

من جانبهم شكر المشرفون على  المخيمات الصيفية شرطة طولكرم على الجهود التي يبذلوها في إنجاح المخيمات الصيفية بعقد العديد من محاضرات التوعية والإرشاد .