التاريخ: 2019-07-01 13:32:40

جنين -  كرمت الشرطة اليوم محاميين اثنين تقديراً لامانتهما في العثور على مبلغ مالي وتسليمه للشرطة في جنين.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة وبحضور المقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة استقبل في مكتبة الاستاذ المحامي احمد شواهنه والاستاذ المحامي بدر سمودي من اجل تكريمهما وتقديم شهادة شكر وتقدير لهما على امانتهما في تسليم مبلغ مالي كانا قد عثرا عليه في مدينة جنين وقيامهما بتسليمه لدورية شرطة كانت بالقرب من المكان بهدف اعادته الى صاحبه  وكان ذلك بالتنسيق مع الاستاذ امجد عطاطره رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين في جنين والاستاذ علاء سمار امين سر المكتب الحركي في جنين.

وقدم العقيد حقوقي نادي حلاحله  شهادة شكر وتقدير لكل واحد منهما تقديرا لأمانتهما وان يكون هذا السلوك والتحلي بهذه الاخلاق هو السائد دائما في نفوس وابناء مجتمع المحافظة .

كما وأشاد بهذا الخلق العالي والرفيع الذي ينم عن اصالة ابناء المحافظة ودور ذلك في تحقيق الامن والمساهمة في حفظ مقدرات المواطنين وصيانتها .

ولاقى ذلك الاستحسان من قبل المشاركين في التكريم وممثلي النقابة وشكرهم مدير شرطة المحافظة على هذه اللفتة الكريمة وان هذا له انعكاس ايجابي في تحفيز الجميع على ان يكون هذا اساس في السلوك والتصرف وليعم الخير والتصرف الحسن الجميع .