التاريخ: 2019-06-23 13:24:23

سلفيت –  استقبلت الشرطة اليوم وفد من المشاركين والمشاركات بالمخيم الصيفي الصحفي الصغير بمحافظة سلفيت ، و الذي تنظمه بلدية سلفيت .

وذكرت  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه كان في استقبالهم العقيد حقوقي سائد زهران  مدير شرطة المحافظة و عدد من ضباط الشرطة و تم اطلاعهم عن كثب على طبيعة عمل أقسام الشرطة  في المديرية  ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن في المحافظة على الأمن العام  والنظام و من جهته رحب العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف حيث تحدث  لهم عن الانجازات و الفعاليات التي تقوم بها الشرطة في مكافحة الجريمة  و الحفاظ على امن و آمان المواطن ،و في التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي ، مشيرا إلى إن الشرطة على  استعداد  كامل للتعاون مع المخيمات الصيفية و تقديم كل ما يلزم لهم وتعزيز وغرس ركائز الثقافة والوعي الأمني لديهم ، و هذا ترسيخ لمفهوم الشرطة المجتمعية و تفعيلا لدور أصدقاء الشرطة من طلبة المدارس و المشاركين بالمخيمات الصيفية وأكد على الدور العظيم الذي يقوم به الإعلام والإعلاميون في نشر ثقافة احترام القانون والنظام .

 

وأضاف زهران إلى التطور الذي شهدته الشرطة منذ تأسيسها حتى الآن في هذه المحافظة ، كما تم تقديم شرح للعلاقات الوثيقة التي تتميز بها الشرطة مع المؤسسات المحلية في المجتمع . و قد تخلل ذلك عدد من الاستفسارات و الأسئلة من قبل الصحفيين و الصحفيات الصغيرات و تم الإجابة من قبل السيد مدير شرطة المحافظة .


و في نهاية الزيارة  تم مرافقة الوفد الضيف من قبل المقدم معاذ جبر مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والنقيب حسام نعيرات بجولة ميدانيه على الإدارات والأقسام في مديرية الشرطة  والتعرف على طبيعة عمل كل إدارة .