التاريخ: 2019-06-19 10:13:16

أريحا – أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم مبادرة " تواصل " المجتمعية، والتي تهدف للتواصل كل يوم اربعاء أسبوعيا مع المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة، والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم ميدانيا وتلمس همومهم ومشاكلهم، وذلك عبر جولات ميدانية في الأسواق والمحال التجارية والورش الصناعية والمواقع السياحية والمؤسسات وغيرها .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان العقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة، ومدراء الإدارات وضباط المديرية، اطلقوا مبادرة تواصل المجتمعية، وذلك من اجل الاطلاع عن كثب مع  على الحركة التجارية في محافظة اريحا، ومتابعة الحركة السياحية والتسهيل وتيسير حركة المواطنين، وتقديم الخدمات الشرطية بمهنية  واقتدار بالشراكة مع المؤسسات العامة والخاصة  .

وأكد العقيد واكد على ان الشرطة وضعت خطة كاملة تتضمن تسيير الدوريات الراجلة والمحمولة على مدار الساعة، لتامين سلامة المواطنين وحفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم، مضيفا أن منتسبي ومنتسبات الشرطة يوصلون الليل بالنهار خدمة للمواطنين، ولكي يشعر جميع المواطنين بالأمن والأمان، وصولا لتحسين جودة الحياة لهم ولزوار المدينة من السياحة الأجنبية والمحلية .

وتم التأكيد على ان المواطن شريك أساسي للشرطة في الحفاظ على الأمن ومنع وقوع الجريمة وان الشرطة دائما على أهبة الاستعداد لمواجهة أي حدث طارئ وفي إطار القانون والنظام .