التاريخ: 2019-06-17 12:32:24

اريحا - افتتحت الشرطة وبالشراكة مع هيئة تسوية الاراضي اليوم ورشة عمل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا حول توعية وتثقيف ضباط ومنتسبي الشرطة بقوانين واجراءات تسوية الاراضي والمياه في فلسطين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان الورشة افتتحت بحضور العقيد زاهر صباح مدير الكلية ومحمد غانم نائب رئيس سلطة الاراضي، وبمشاركة 46 ضابطا من مختلف الادارات والمديريات في المحافظات الشمالية وايضا منتسبو الدورات التخصصية ودورة الأفراد التأسيسية في الكلية .

وتستمر الورشة ليوم واحد ويحاضر فيها اصحاب الاختصاص من هيئة تسوية الاراضي والمياه، وهي تهدف بشكل اساسي لتوعية المشاركين فيها ليقوموا بدورهم لاحقا بتوعية المواطنين بالإجراءات المتعلقة بتسوية الاراضي ومواضيع المياه في فلسطين .

ورحب العقيد صباح بالحضور، واشار الى اهمية انعقاد مثل هذه الورش وبما يصب في تنمية قدرات منتسبي الشرطة في تقديم افضل الخدمات للجمهور ودعا المشاركين لتطبيق المواضيع والأبحاث والقضايا العملية التي سوف تركز عليها هذه الورشة.

وبدوره قدم غانم شكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على اتاحة الفرصة للتحدث عن هذا الموضوع الهام لمنتسبي الشرطة، وايضا لقيادة الكلية على الاستقبال، وتحدث في الجلسة الافتتاحية عن اهم محاور الورشة وهي الاراضي والمياه والقوانين ذات العلاقة .

وحضر الورشة العديد من المدراء والمسؤولين من الشرطة وسلطة الاراضي .