التاريخ: 2019-06-14 17:03:02

سلفيت - شاركت الشرطة المواطنين بانطلاق فعاليات مهرجان التسوق الزراعي السابع ( مهرجان الفقوس) والذي جرى تنظيمه في بلدة دير بلوط بمحافظة سلفيت .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وتحت رعاية  رئيس مجلس الوزراء د. محمد اشتيه ومن منطلق الإيمان المترسخ لدى مؤسسة الشرطة بالمشاركة مع فعاليات المجتمع بكل مناحي الحياة شاركت الشرطة اليوم في مهرجان التسوق الزراعي السنوي، وقامت بتأمين الوفود القادمة للمدينة وتسهيل حركة السير وحفظ الأمن والأمان خلال فعاليات المهرجان .

وأضافت ، انه شارك في المهرجان العديد من الشخصيات الاعتبارية ممثلة عن كل من وزارة الزراعة و المراءة والحكم المحلي و عطوفة محافظ سلفيت اللواء إبراهيم البلوي والعقيد جميل بركات مدير مركز بديا ممثلا عن العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة وممثلي المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية والهيئات المحلية ورئيس الغرفة التجارية ورئيس بلدية دير بلوط وحشد  غفير من المواطنين من داخل وخارج المحافظة.

وفي حديث عطوفة اللواء إبراهيم البلوي والمشاركين في الفعالية أكدوا بان المهرجان يأتي بالتذكير بالأرض والارتباط بها وزراعتها وهو من أهم مقومات صمود شعبنا للحفاظ على الأرض ومساعدة المزارعين في الترويج لمنتجاتهم وتخفيف الأعباء عنهم.