التاريخ: 2019-05-22 10:27:23

سلفيت - شاركت الشرطة مع لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية وبلدية دير استيا في تنظيم أمسية رمضانية بعنوان شهداؤنا وأسرانا رمز كرامتنا ببلدة ديراستيا في محافظة سلفيت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، هذه الأمسية والتي أقيمت تحت رعاية عطوفة اللواء إبراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت جاءت لتؤكد على مكانة الأسرى والشهداء العظيمة في قلوب الفلسطينيين وارتباطهم بالأرض المقدسة التي دفع لأجلها الشعب الفلسطيني الغالي والنفيس ولم يتردد في حمايتها والدفاع عن ترابها خيرة شباب الوطن والأكرم منا جميعا ألا وهم الشهداء والأسرى .

هذا وأن عطوفة المهندس عبد الحميد الديك نائب عطوفة محافظ محافظة سلفيت وقائد منطقة سلفيت العميد أركان حرب ايهاب السعيدني وعضو المجلس الثوري جمال حماد وقادة المؤسسة الأمنية  منتسبيها والأخ عبد الستار عواد امين سر تنظيم حركة فتح ومدراء المؤسسات المدنية والمجالس البلدية والمحلية وأهالي الشهداء والأسرى وعدد غفير من الأهالي من محافظة سلفيت حضروا هذه الأمسية التي تنوعت فقراتها وبدأت بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني وكلمات لنائب المحافظ ورئيس بلدية سلفيت رحبوا خلالها بالحضور وأكدوا على أهمية ومكانة شهدائنا وأسرانا وانتماء القيادة الفلسطينية لهم ورفض كل ما من شانه المساس بمقدرات ومخصصات أسرهم، كما شكروا لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية على تنظيم هذه الأمسية .

كما تخللت الأمسية فقرات فنية تراثية ودبكة شعبية قدمتها فرقة الراية للفن الشعبي والزجال الشعبي نظام سلمان وإلقاء قصيدة للطفلة سلمى رداد . وقد لاقت الأمسية استحسان المواطنين وفي ختام الأمسية تم تقديم الدروع التكريمية لرئيس بلدية ديراستيا ولفرقة الراية .