التاريخ: 2019-05-21 09:25:26

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع  مديرية التربية والتعليم محاضرة بالتوعية والإرشاد الشرطي حول الاستخدام الامن للانترنت لطلاب مدرسة ذكور النزلة الشرقية الثانوية  بمحافظة طولكرم  قدمها ضباط من المركز المتنقل.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات للطلبة في محافظة طولكرم، فقد تم عقد محاضرة لطلاب مدرسة النزلة الشرقية حول الاستخدام الامن للانترنت لزيادة الثقافة الامنية والقانونية للطلبة وتعريفهم باهمية الشعور بالامن والاستقرار.

من جهته قدم النقيب هشام دريدي من المركز المتنقل شرحا عن الاستخدام الخاطئ للانترنت منوها الي ايجابياته وسلبياته مستعرضا بعض الارشادات والنصائح حول الجريمة الالكترونية والتعريف بها  وكيفية التعامل بها خوفا من الوقوع في اخطاء قد تؤدي الى انهيار السلم الاهلي والعائلي.

يذكر ان ضباط المركز المتنقل قد قاموا ايضا بجوله داخل بلدة النزلة الشرقية والتواصل مع مؤسسات البلدة وذلك ضمن نشاطات المركز المتنقل وبرنامج زياراته لبلدات وقرى المحافظة، وقاموا بعمل حواجز على بعض الطرقات  لفحص بعض المركبات للتاكد من سلامة اوراقها القانونية والحد من الحوادث مع تقديم الارشادات للسائقين للتقيد بانظمة  وقوانين السير .