التاريخ: 2019-05-20 20:05:05

اريحا - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار ولجنة اهل الخير المقدسية اليوم  مأدبة إفطار وأمسية رمضانية للأطفال الأيتام في جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين في المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الأمسية أشرف عليها فرع العلاقات العامة والإعلام  في شرطة المحافظة، وحضرها أكثر من 200 طفلا وطفلة وعائلاتهم إضافة إلى عدد من المشرفين والمشرفات في الجمعية، وحضر مأدبة الإفطار والأمسية المقدم اياد دراغمة ممثلا لمدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد ورئيس الجمعية الشيخ حرب جبر .

واشارة ادارة العلاقات العامة الى أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، وفي إطار التواصل مع كافة الشرائح وخاصة الأيتام ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

وأثنى الشيخ جبر عفاني على  جهود الشرطة ولجنة اهل الخير، مقدما شكره وتقديره لهم على دورهم الريادي في تقديم الخدمات للمواطنين، إضافة إلى الأنشطة السنوية المشتركة مع الجمعية والمراكز التابعة لها، وأكد إن رعاية الأيتام والاهتمام بهم ضروري من اجل الحفاظ على تماسك الأسر والمجتمع .

وحضر الامسية والافطار المقدم عثمان غوادره مدير العمليات والمقدم اياد دراغمه مدير العلاقات العامه والاعلام ونائبه الرائد ابراهيم قواريق