التاريخ: 2019-05-15 19:13:45

طولكرم –  نظمت شرطة طولكرم اليوم  بمناسبة شهر رمضان المبارك مأدبة إفطار لأيتام جمعية دار اليتيم العربي و الهلال الأحمر في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة   أن حفل الإفطار الجماعي والذي نظمته شرطة محافظة طولكرم , بحضور العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة طولكرم ,والمقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة, والمقدم وجدي بكر مدير التفويض السياسي في شرطة طولكرم ,والمقدم مسعد يحيى نائب مدير العمليات , والنقيب توفيق ابو يونس من إدارة العلاقات العامة والاعلام  وبمشاركة مجموعة من جمعية المدافعين عن حقوق الإنسان ,والأستاذ رأفت القب مدير جمعية دار اليتيم العربي, وعدد من المرشدين والمرشدات في الجمعيه.

من جهته  نقل العقيد محمد ابو بكر تحيات مدير شرطة المحافظة العميد عزام جبارة مؤكدا  أن هؤلاء الأطفال وان كانوا قد فقدوا الأب والأم فالشرطة الفلسطينية هي الحاضنة للجميع وترحب بهم في أي وقت وفي أي مناسبة وطنية أو دينية.

مضيفا العقيد ابو بكر أن الهدف من هذا الإفطار للنزلاء الأيتام رفع الروح المعنوية لهذه الشريحة ، مؤكدا  أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية ،وفي إطار التواصل مع كافة شرائح  المجتمع المحلي ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية ولتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

من جانبه شكر المدير الإداري للجمعية رأفت القب  شرطة طولكرم  على هذه أللفته الكريمة تجاه الأيتام و التي تعزز من وجود ألشرطه في المجتمع ,وتكسر الحاجز بين الشرطة والمواطن مؤكدا أن مبادرة الشرطة في تنظيم الإفطار ليست جديدة فقد كان لهم فعليات سابقه حيث قدموا هدايا للأطفال في المركز وشاركوا في يوم فرح مع الأطفال أيضا .